Follow Me ~

 

About Me ~

صورتي
جدة, Saudi Arabia
ابنة.. زوجة.. و أم.. خريجة جامعة الملك عبدالعزيز تخصص غذاء و تغذية.. أحب عائلتي الصغيرة و أحب التدوين و الرسم و التصوير و الطبخ و الاكل و كل حاجة حلوة في الحياة .. =)

تابعوني من هنا

Blog Archive

الاثنين، 22 ديسمبر 2008

مستحيل أنسى ..~



مستحيل أنسى اليوم و الطريقة اللي عرفت بيها خبر وفآتك يـآ جنتي ..

كآن أربعآء يعني المفروض ونآسه ..

كنت مبسوطة لأنه كآن المفروض تنزلي من المستشفى اربعاء او خميس ..

كالعآدة رحت لسريري و نمت ..بعد العصر و قبل المغرب بشويا ..

دخلوا عليا 2 من خآلآتي يصحوني انا و اختي ..

وحده منهم <<-- نسخة ماما بشكلها و احيانا بصوتها سبحان الله ..

كانت اليوم وصلت من الشرقيه ..

تقولي .. يللا قومي اهو جيت جدة مرة ثانية زي ماوعدتك المرة اللي فاتت ..

مررررررة فرحت لما شفتها هيا و خالتي الثانية ..

هما لما شافوني صحيت حسيتهم على طول خرجوا من الغرفة و ماجوا يسلموا عليا ووجهم مقلوب ..

حسيت في شي قلبي يعوووووورني ..

قمت امشط شعري .. بعدين كأني اسمع اصوآت بكا بالدور اللي تحت ..

انفجعت و صآر قلبي يدق بقوة و يعوووورني زيــــآدة .. حسيته ح ينزل من مكانه ..

فتحت باب غرفتي .. اذني ماتكذب .. !! فيه اصوات بكا بالدور اللي تحت ..!!

ايشبهم الناس بسم الله .. !!؟؟

لا لا لا مستحيييل .. ماما شفتها قبل أمس كانت بخير الحمدلله .. !!

يمكنها بس تعبت زيــآدة و حزينين عليهــآ .. !!

رجـــــولــــي بدأت تعووورني .. احس اني ح اطيح من طولي ..

جلست اتعوذ من الشيطان ..

ارجع لغرفتي و انا ارتجف .. يــآربي ايشبهم النآس مجآنين ..!!

وتدخل خالتي وعيونها مليآنه دموع ..وتقفل باب غرفتي .. !!!!

لا لا لا الله يخليكي لا تقوليلي اللي ما ابغى اسمعه ..

تقولي خآلتي .. ري ري .. ماما يـآري ري .. الله يرحمها ماما ماتت .. !!!

و جت تحضني ..حسيت قلبي خللآص ح يوقف ..

دموعي نزلت كأنه احد مقفلها من اسبوع و فجآه مرة وحده فكها .. !!

و اخيرا لــســآني بدأ ينطق .. من صحيت و سمعت الاصوآت و هو مربوط و بس جالسه افكر و اطالع بعيوني ومو قادرة انطق ..

واول ماسمعت الخبر .. وخرتها عني ورجعت ورا ..

و قلتلها .. لا تـمـزحـي .. بلا هبالة .. !!

رجعت حضنتني و تبكي بقوووة زيـــآدة ..

صرت اصرخ بقلبي ربِ رحــــــــــــــــمــــــــــــــــآك ..

ابغى ابكي و ابغى اكون قوية ..

وجالسه اذكر نفسي ( انما الصبر عند الصدمة الاولى ) ( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )..

ماقدرت امسك نفسي زيــآدة .. صرت ابكي بصوت عآلي و اردد (انا لله و انا اليه رآجعون) ..

ابغى اهدي نفسي و شي بقلبي كاتمته من شهور جالس يطلع غصبن عني ..

ياناس اللي رآحت مو أي أحد .. اللي رآحت هي دنيتي .. هي حيآتي .. هي روحي .. هي سعآدتي و فرحي .. هي جنتي و نآري .. !!

يـآعـآلم اللي فقدتهـــآ لايمكن تتعوض .. مـــــآمــــآ ..

الحمدلله قدرت امسك نفسي و على طول اسألهم وين اخويه الصغير .. ؟؟!!

جاني حبيبي يبكي .. يقولي ري ري .. ماما راحت .. ؟؟!!

اقوله حبيبي تعال .. ماما راحت عند ربي .. ربي يحبها كثير .. هي راحت الجنة ان شاءالله ترتاح ..واحنا كلللنا ان شاءالله بعدين راح نلحقها .. !!

قآلي .. طيب احنا متى راح نروح عندها .. ؟؟

قلتله حبيبي .. هيا راحت بس تبغاك انت تعيش و تكبر و تصير رجال .. بعدين ان شاءالله نروح عندها .. وبعدين حبيبي اي شي تبغاه من ماما .. انا فيه انا اختك الكبيرة .. انا ماما يآقلبي ..

والحمدلله قدرت انومه ..

بعدين رحت لاختي الصغيرة احضنها .. ماعرفت ايش اقولها .. حضنتها و بس ..

بعدها هربت لوحدي اتخبيت و جلست ابكي ابكي و ادعي ربي يرحمها و يصبرنا ..

وعلى طول قلتلهم ابغى اروح اشوفها .. وشفتها الحمدلله ارتحت ......
.
.
.

والحمدلله اللي الهمني الصبر و القوة و ما انهرت قدام اخواني ..

الله يرحمك يـــآرب و يغفرلك .. خلآل 4 شهور بس .. غيرتي فيا دلع 20 سنة ..

وصرت انسانه ثانية قوية و فاهمة و شايلة مسؤولية ..

اللهم تقبلها من الشهدآء عندك .. و اجمعنا بها في الفردوس الاعلى يـــآرب العالمين ..

اللهم و اجــعــلــهــآ آخـــر احـــزآننـــآ يــــآارحم الرآحــمـيــن ..

0 تعليقآتكم: