Follow Me ~

 

About Me ~

صورتي
جدة, Saudi Arabia
ابنة.. زوجة.. و أم.. خريجة جامعة الملك عبدالعزيز تخصص غذاء و تغذية.. أحب عائلتي الصغيرة و أحب التدوين و الرسم و التصوير و الطبخ و الاكل و كل حاجة حلوة في الحياة .. =)

تابعوني من هنا

الثلاثاء، 17 مارس 2009

آآهـ منك يآ احسآسي ..~






يــــآربي حــســـيــــت ..



انا قلت السفرية فيهآ إنّ ..



و طلع فيهآ إنّــآآآآت مو إنّ وحدة ..



مدري أضحك لأنه احسآسي كل مرة اتأكد انه صآدق معآيآ ..



و لآ أبكي لأنه طلع الي حسيت بيه صحيح .. !!



من 3 شهور و انا أحآول اقنع نفسي انه دآ اليوم لآزم يجي ..



من 3 شهور و انا اقول لنفسي عآدي يآ ري ري .. عشآن لا انصدم بعدين ..



من 3 شهور و انا اكلم اخوآني و اجس نبضهم و اشوفهم .. و يقولوآ عآدي ..



بس لو عرفوآ اللي انا عرفته .. ايش ح تكون ردة فعلهم .. ؟؟!!



من 3 شهور وانا اذكر نفسي .. مآمآ الله يرحمهآ دآيما تقولي عآدي خلوه من حقه ..





و اليــوم وصلني الخبر ..



أحــآول اذكر نفسي .. { عسى أن تكرهوآ شيئآ و هو خير لكم } .. !!







احس اني عآجزة عن التفكير .. عآجزة عن الكلآم .. عآجزة حتى عن البكآء .. !!



غــــريــــبـــــــة يــآ .. دنـــيــــــــآ .. سبحآنه اللي خلقك .. !!





.. اللهم أجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرآ منهآ ..








sad

0 تعليقآتكم: