Follow Me ~

 

About Me ~

صورتي
جدة, Saudi Arabia
ابنة.. زوجة.. و أم.. خريجة جامعة الملك عبدالعزيز تخصص غذاء و تغذية.. أحب عائلتي الصغيرة و أحب التدوين و الرسم و التصوير و الطبخ و الاكل و كل حاجة حلوة في الحياة .. =)

تابعوني من هنا

الجمعة، 12 يونيو 2009

هـــآنت يــآرب ..~

.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

يآهلآ و غلآ بأعضاء المدونة الاعزاء ..

يالله اشتقت كثيييير لمدونتي و اشتقت كثير لباقي المدونات ..

كنت قايلتلكم اني راح اغيب فترة بسيطة .. لكن الحمدلله على كل حال ..

ضغطوا علينا بالبحوث و الواجبات .. و انا تعبت شويتين ..

فديت كل من سأل عني بغيابي .. ربي لايحرمكم من عزيز و غالي يارب ..

ودحين خلاص مابقي ع الترم أي شي ..

خلصت اختباري العملي .. و بكره ان شاءالله راح ابدأ الاختبارات النظرية .. كلها اسبوع و يوم باذن الله و نخلص الترم على خير ..

يـــــآرب بس يعديه على خير و ننجح .. تعبنا من ظلم التصحيح والله .. crying

باذن الله عودتي الحقيقية للمدونة و النت بعد الاختبارات ..

والى ذلك الوقت استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ..

-----------------------------------


19 - 6- 1430 هـ

يالله يـآ مآمآ .. افتقدك كثيرا ياجنتي ..

معقولة .. نصف سنة مرت على غيآبك .. !!

لآزلت أذكر الخبر و كأنني سمعته قبل قليل .. !!

نعم .. وكيف لي أن أنسى خبر فقدي لأغلى النآس .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسى خبر اغلاق بآب من ابواب الجنة في هذه الدنيا .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسى خبر فقدي للجنة تحت قدميك .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسى خبر فقدي للحنان من يديك .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسى خبر فقدي لدفء حضنك .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسى خبر فقدي للطمأنينة لمجرد سمآع دعوآتك لي .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسى خبر فقدي للسعآدة برحيلك عني .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسآك يا غآليتي .. و أنا في كل يوم أفتقد قبلة الصبآح منك .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسآك .. و أنآ في كل يوم أشتآق لرؤية وجهك الطآهر .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسآك .. و أنآ في كل دقيقة أشتآق لسمآع صوتك .. ؟؟!!

نعم كيف لي أن أنسآك .. و أنآ لم أخرج من المنزل يوما دون أن تكون يدي بيديك .. ؟؟!!


أشتآقك و أشتآقلك كثيرا .. لاحرمني ربي الاجتمآع بك في جنآن الفردوس الأعلى يآ أغلى جنة ..



اللهم أجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منهآ ..

اللهم ارحم ضعفي و اجبر كسري يارب العالمين ..



دعـــــوآتــــكــــم ..

.

0 تعليقآتكم: